الاقصى نادى والندى غالي ...ويهون عشانه العمر لو غالي
? يسقط الواد وأبوه: ثمانية فيديوهات تكفى لأسقاط الحكومة في أي دولة محترمة

« Home | عايز أتكلم » | صحفي في بيت دعارة ....... تحيا مصر » | عليا الحرنكش مش بتاعي الكلام ده » | حكايتي مع كرسي الرئاسه 3 » | مدونه جديده يا بشر » | دينك _ قوميتك _ كرامتك » | مبارك _ مصر وجهان لعملة مش واحده » | من لم يمت بالتاج مات بغيره » | أكتئاب » | رغم كل الامتحانات المغرضة »

ثمانية فيديوهات تكفى لأسقاط الحكومة في أي دولة محترمة

فيديوهات يظهر فيه عساكر مرور يتقاضون رشاوى من السيارات المارة في عز الضهر



كما عودتنا وزارة الداخلية كل فترة بظهور فيديوهات جديدة تفضح فساد وممارسات وزارة العادلى كان أخرها فتاة شارع فيصل التي قامت بالبلطجة بعصا كهربائية بأسم والدها العميد وذلك طبقا الفيديو الذي نشره المدون وائل عباس على مدونته" الوعي المصري" حصل محرر المدونه
على نحو 8 فيديوهات ظهر فيها عساكر مرور يتقاضون رشاوي في عز الضهر من السيارات المارة على الطريق الواصل بين مدينتي شبين الكوم والسادات التابعتين لمحافظة المنوفية الا إن النقاط المرورية التي تم تصوير فيديوهات الرشاوي أمام قرية البريجات مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة ونقطة مرور البريجات هي واحدة من نقطتين " أم سعاد والبريجات " فقط على الطريق التابعتين لأدارة مرور البحيرة ويعد ذلك من حسن حظ أدارة مرور المنوفية بعد أن كان مطروح فكرة ضم قرية البريجات الى محافظة المنوفية بعد ضم مدينة السادات.
حتى لا يختلط الامر أنا محرر الدستور الذي نشر الموضوع ولا يوجد بالموضوع أي سرقات للفيديوهات من على موقع الدستور وجميع اصول الفيديوهات معى











فى خلال الثلاثين عاما الماضية تعرضت مصر الى حملة منظمة لنشر ثقافة الهزيمة بين المصريين, فظهرت أمراض اجتماعية خطيرة عانى ومازال يعانى منها خمسة وتسعون بالمئة من هذا الشعب الكادح . فلقد تحولت مصر تدريجيا الى مجتمع الخمسة بالمئه وعدنا بخطى ثابته الى عصر ماقبل الثورة .. بل أسوء بكثير من مرحلة الاقطاع.
هذه دراسة لمشاكل مصرالرئيسية قد أعددتها وتتناول كل مشاكلنا العامة والمستقاة من الواقع وطبقا للمعلومات المتاحة فى الداخل والخارج وسأنشرها تباعا وهى كالتالى:

1- الانفجار السكانى .. وكيف أنها خدعة فيقولون أننا نتكاثر ولايوجد حل وأنها مشكلة مستعصية عن الحل.
2- مشكلة الدخل القومى .. وكيف يسرقونه ويدعون أن هناك عجزا ولاأمل من خروجنا من مشكلة الديون .
3- مشكلة تعمير مصر والتى يعيش سكانها على 4% من مساحتها.
4 - العدالة الاجتماعية .. وأطفال الشوارع والذين يملكون كل شىء .
5 - ضرورة الاتحاد مع السودان لتوفير الغذاء وحماية الأمن القومى المصرى.
6 - رئيس مصر القادم .. شروطه ومواصفاته حتى ترجع مصر الى عهدها السابق كدولة لها وزن اقليمى عربيا وافريقيا.
ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

http://www.ouregypt.us/culture/main.html

الرشوة خراب

http://www.kochikayen.com

إرسال تعليق

Links to this post

إنشاء رابط